منتديات مصراوي لكل المصريين


    معركة بالرصاص بين الشرطة وتجار مخدرات فى أكتوبر وضبط ١٥٠ كيلو حشيش

    شاطر
    avatar
    الإدارة
    صاحب المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 1066
    العمل/الترفيه : الكمبيوتر
    تاريخ التسجيل : 21/09/2007

    بلا ايقونة معركة بالرصاص بين الشرطة وتجار مخدرات فى أكتوبر وضبط ١٥٠ كيلو حشيش

    مُساهمة من طرف الإدارة في الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:05 am

    معركة بالرصاص بين الشرطة وتجار مخدرات فى أكتوبر وضبط ١٥٠ كيلو حشيش




    وقع تبادل لإطلاق النار بين الشرطة و٣ أشخاص فجر أمس، أفادت التحريات والتحقيقات بأنهم تجار مخدرات وكانوا فى طريقهم من الإسكندرية الى أسيوط وبحوزتهم ١٥٠ كيلو حشيش ماركة tnt،

    وأصيب أحد المتهمين بطلق نارى أثناء محاولته الهروب، وتم ضبط المخدرات وبندقية آلية وطبنجة وسلاح أبيض بحوزة المتهمين واعترفوا بجلب المخدرات من الساحل الشمالى وكانوا فى طريقهم لبيعها فى العيد على عملائهم بأسيوط والصعيد.

    تم إخطار المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقلت النيابة للمعاينة وقررت التحفظ على سيارة ملاكى كان يستقلها المتهمون وانتقلت النيابة للمستشفى لاستجواب المصاب.

    تلقى اللواء أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، إخطاراً من المقدم أحمد قابيل والنقيب إسلام سلامة بأنهما تعرضا لإطلاق النيران من ٣ أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكى فى وصلة دهشور التى تربط بين طريق مصر - إسكندرية وطريق أكتوبر.

    وتبين أن الضابطين كانا ينظمان كميناً ثابتاً فى المنطقة واشتبها فى السيارة ١٠٠٩٠ ملاكى قليوبية، وأن سائقها عندما شاهد قوة الشرطة انطلق بسرعة وحطم حواجز الكمين وأطلق من معه النار على أفراد الكمين.

    وأفادت التحقيقات والتحريات بأن قوة الشرطة بادلت المتهمين إطلاق النار وأصابت أحدهم ويدعى عبدالعزيز عبدالعال محمد «٣٤ سنة» بطلق نارى فى الساق،

    وأجبرت المتهمين على التوقف وبتفتيش السيارة بمعرفة العميد جمال عبدالبارى تم العثور على ٣٤٠ طربة حشيش زنة ١٥٠ كيلو جراماً وكذلك بندقية آلية وطبنجة ٩ مللى حلوان وكمية من الطلقات النارية والفوارغ..

    وقال المتهمون فى التحقيقات إنهم أحضروا المضبوطات من الإسكندرية لتوزيعها على عملائهم فى أسيوط والصعيد. وأضاف المتهمون أنهم اضطروا لإطلاق النار على قوة الشرطة للتمكن من الهروب.. أحيل المتهمون للنيابة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
    avatar
    قلب حزين
    مشرفه عامه

    عدد الرسائل : 133
    تاريخ التسجيل : 27/09/2009

    بلا ايقونة رد: معركة بالرصاص بين الشرطة وتجار مخدرات فى أكتوبر وضبط ١٥٠ كيلو حشيش

    مُساهمة من طرف قلب حزين في الأربعاء نوفمبر 18, 2009 5:51 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 10:30 am